Translate

هذه هي آخر منتجات قمت بمشاهدتها Souqموقع الويب الخاص بـ:
في الأغلب، انتهى الأمر بالأشخاص الذين قاموا باستعراض هذه المنتجات إلى اختيار المنتجات التالية:

الخميس، 5 يوليو 2012

الناصريون يحتفلون بثورة يوليو بمؤتمرات لصباحى ونجل عبدالناصر


دنيا سالم
قرر عدد من قيادات وممثلى التيار الناصرى تشكيل لجنة لتوحيد التيار الناصرى، مكونة من عبدالحكيم عبدالناصر، النجل الأصغر للرئيس جمال عبدالناصر، والمرشح الرئاسى السابق، حمدين صباحى، ونقيب المحامين، سامح عاشور، تبدأ أول اجتماعاتها بعد غد السبت، لبحث استعدادت الاحتفال بالذكرى الستين لثورة 23 يوليو.

ومن المفترض أن تستمر اللجنة فى عملها بعد انتهاء احتفالات الثورة، فى توحيد صف التيار الناصرى، فى مواجهة التيار الإسلامى، وسيسبق احتفالية ثورة يوليو تنظيم عدد من المؤتمرات الجماهيرية فى مختلف المحافظات، يشارك فيها أعضاء اللجنة للتأكيد على أهداف مبادئ ثورة يوليو، حسب محمد فاروق، عضو الطليعة الناصرية.

وقال فاروق: إن ذلك جاء خلال اجتماع شباب حركة الطليعة الناصرية، بمقر الحزب الناصرى، مساء أمس الأول، الذى حضره عبدالحكيم عبدالناصر، ونجله جمال، وعدد من ممثلى التيار الناصرى.

وأشار فاروق إلى أن الحركة ستنظم ظهر اليوم وقفة احتجاجية أمام القصر الجمهورى، للمطالبة بصياغة دستور يعبر عن جميع المصريين، ويؤكد حقوق العمال والفلاحين التى نادت بها ثورة 23 يوليو،

فيما أكد عبدالحكيم عبدالناصر خلال الاجتماع على أهمية توحيد التيار، مشددا على ضرورة توافق القوى السياسية على شكل الدستور الجديد، مستنكرا تعاون صباحى مع ساويرس فى مشاورات تأسيس التيار الشعبى، لأن ساويرس رجل أعمال تحكمه مصلحته الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذه هي آخر منتجات قمت بمشاهدتها Souqموقع الويب الخاص بـ:
في الأغلب، انتهى الأمر بالأشخاص الذين قاموا باستعراض هذه المنتجات إلى اختيار المنتجات التالية:

مــدونات ناصــر شــلبى

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة