وفاة جمال عبد العزيز سكرتير مبارك المحبوس داخل مستشفى المعادى العسكرى
جمال عبد العزيز
أعلن قطاع مصلحة السجون، بوزارة الداخلية، وفاة النزيل جمال عبد العزيز سكرتير رئيس الجمهورية السابق، والمحبوس احتياطيا على ذمة عدد من القضايا.
أوضح اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أن السجين كان يعانى من
عدة أمراض مزمنة، منها فشل كلوى وكبدى وعدد من الأمراض المستعصية الأخرى، وقد أوصت اللجنة الطبية خروجه للعلاج نظرا لسوء حالته الصحية.أوضح اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أن السجين كان يعانى من
وقد تقرر نقله فى مستشفى المعادى العسكرى، وتم إيداعه بها، إلا أنه توفته المنية داخل المستشفى صباح اليوم، وتم إخطار أسرته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، من إخطار النيابة العامة، وغيرها من الجهات المسئولة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق